آخر الأخبار
قمة الجولة تجمع سنيم بتفرغ زينة .. والجيش يحشد قواته في مواجهة لكصر ..!!

قمة الجولة تجمع سنيم بتفرغ زينة .. والجيش يحشد قواته في مواجهة لكصر ..!!

ستشهد الجولة الثالثة عشرة و الأخيرة، من مرحلة الذهاب للدوري الوطني الممتاز لكرة القدم، مواجهات هامة ومثيرة، تجمع الأولى فيها بين متصدر الدوري نادي تفرغ زينة، وصاحب المركز الثامن اسنيم كانصادو بينما يواجه لكصر تحديا صعبا عندما يلتقي الجيش في ذات المرحلة . في المباراة الأولى سيسعى تفرغ زينة الى الحاق الهزيمة باسنيم و وأد حلمه في الصراع على مراكز المقدمة، لا سيما وأن الخسارة ستوسع الفارق بين الفريقين الى أكثر من الضعف، كما قد تعني تراجع اسنيم الى المركز الحادي عشر .

بدوره سيحاول اسنيم استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية امام تجكجة .

اما في اللقاء الثاني يواجه صاحب المركز الثاني نادي لكصر متذيل الترتيب الجيش المنتشي بفوزه الأخير على كينغ نواكشوط ويهدف لكصر في هذه المواجهة الى مواصلة انتصاراته لاستغلال أي عثرة قد يواجهها المتصدر ، فيما سيحاول الجيش خطف نتيجة ايجابية لتسلق الترتيب ولو بنقطة، قبل مرحلة الإياب، لتفادي شبح الهبوط، علما بان النادي العسكري يقبع في المركز الاخير بـ 6 نقاط في حين وصل الفارق بين عدد أهدافه والاهداف الى المستقبلة الى ناقص 20 كأضعف دفاع في الدوري .

من جهة اخرى ينازل كينغ نواكشوط الذي يقبع في المركز التاسع فريق تجكجة الذي يحتل المزكز الخامس وتستكمل السبت الجولة بمباراة فريق الشرطة و الكونكورد وسيصطدم نادي دز بنادي الحرس الوطني ويقابل افسي نواذيبو نادي الرياض .

تواصل معنا على الواتساب