حصيلة الجولة السادسة من الدوري الموريتاني

حصيلة الجولة السادسة من الدوري الموريتاني

انتهت مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الموريتاني “الممتاز1″ عقب نهاية مباراة الشرطة أمام أسنيم قبل قليل والتي انتهت لمصلحة أبناء الشمال”أسنيم” بنتيجة 3-2 ، هذه الجولة لم تشهد أي مفاجآت باستثناء تعادل تفرغ زينة المخيب للأمال أمام الكدية.

أفسي نواذيبو يعبر الدز بهدف “بلاي”
نجح أفسي نواذيبو في تخطي عقبة نادي دزبنتيجة هدف دون مقابل، أحرزه هداف الدوري عبد الله غي الملقب “بلاي” مباراة كان عند تطلات الجماهير الرياضية التي أحتلت الملعب البلدي بالعاصمة لاقتصادية نواذيبو، فوز يجعل البرتقالي يحافظ على صدارته ب 16 نقطة بينما تجمد رصيد الدز عند النقطة الرابعة في المركز 13.
قطار تفرغ زينة يتعثر من جديد
اكتفى وصيف النسخة الماضية نادي تفرغ زينة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه نادي الكدية في المباراة شهدت ندية كبيرة، وبهذا التعادل التعادل يتجمد رصيد تفرغ زينة عند النقطة السابعة في المركز السادس ، بينما أرتفع رصيد الكيدة للنقطة العاشرة في المركز الرابع.

لكصر يحقق أول فوزله بالدوري
حقق نادي لكصر أول ثلاث نقاط في الدوري الموريتاني لموسم 2017-2018 و كان على حساب نادي التيسير من أطار بنتيجة 3-1 وبهذ الفوز يرفع لكصر رصيد للنقطة السابعة في المركز العاشرة، بينما تجمد رصيد التيسير عند النقطة السادسة في المركز11.

تجكجة يقهر كيهيدي ويعمق جراحه
نجح نادي تجكجة في تحقيق فوز ثمين على حساب نظيره نادي كيهيدي ب أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت في غاية الندية والإثارة ، مباراة تجلي فيه الاعب الطنجي بتسجيله لثلاثة أهداف ليواصل أبناء المدينة الباسلة “تجكجة ” عروضهم الجميلة و القوية فيما واصل أبناء كيهيدي نتائجه الهزيلة هذا الموسم وتلقى الخسارة الثالثة على التوالي، وبهذا الفوز يواصل نادي تجكجة ملاحقة المتصدر أفسي نواذيبو بفارق 3نقاط بينما تجمد رصيد كيهيدي عند النقطة السابعة في المركز التاسع.

الوئام يمحو آمال الرياض و أسنيم بعد تغير المدرب يحقق المطلوب
واصل نادي الوئام بطل النسخة الماضية من الدوري الموريتاني سلسلة نتائجه الايجابية هذا الموسم حيث حقق فوزه الثالث على التوالي، وكان هذه المرة على حساب الرياض بنتيجة بهدفين لهدف، فوز جعل الوئام يحافظ على فارق النقاط ال 3 بينه و بين المتصدر أفسي نواذيبو لاكنه في المركز الثالث خلف تجكجة بفارق الاهداف.
وفي موقعة الشرطة و أسنيم حقق نادي أسنيم أخيرا النقاط الثلاثة تحت قيادة فنية جديدة للفريق بقيادة سعدنا ولد محمد لمين، بنتيجة هدفين لهدف.

عن بشير سيدينا