نادي اسنيم تجديد الدماء هل يعطي النتائج المرجوة؟

نادي اسنيم تجديد الدماء هل يعطي النتائج المرجوة؟

اسنيم كانصادو بوجه شبابي جديد بعد الثورة الداخلية للإطار الرياضي عبد العزيز المامي كمدير رياضي للفريق المعدني الثاني بانواذيبو بإنتدابات شابة واُخرى ذات خبرة للمزج بين ثنائيتي النجاح بالموجود ودون تعقيد بتعاقدات من الجارة افسى نواذيبو من عبدو عبد الرحمن وصخرة الدفاع اسماعيل بشير .

واعارات ك كوناتى باب اللبودي اضافة للموهبة دحان، لفتح المجال امام الجميع من خلال تربص مفتوح قبل بدء الموسم، أعطى أكله بأسماء واعدة في الفريق على غرار الحارس عبد المجيد بكاري ومتوسط الميدان تلَّ.

واستقدام طاقم فني جديد بقيادة الجزائري العقبي حشاني ومساعدين ذي خبرات داخلية .وبعده الاستعانة بالمدرب الخبير بانواذيبو والبطولات الوطنية الإطار الرياضي سعدنا محمد لمين.

ونتيجة هذا المجهود تكللت في اداء جيد طيلة الجولات الماضية وتسيير محكم بطريقة احترافية وتوفر مادة الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي بكل جديده من خلال صفحة خاصة على الفيسبوك مواكبة لجديد الفريق دوماً ، الذي يقدم كرة جميلة، تعادل من تجگجة  اضافة للفوز على تفرغ زينة اداءاً ونتيجةً بهدف نظيف بانواذيبو. ومؤخراً فوزين متتاليين امام الشرطة والتيسير بأداء دراماتيكي. وشهدت هذه الفترة الوجيزة استدعاء لاعبين من هذا الفريق الجديد للمشاركة في تربص للمنتخب الوطني للمحليين بانواكشوط لأول مرة منذ عدة سنوات وقبل وصول الناخب الوطني الحالي كورنتن مارتينس بمدة.

عن CD