إنريكي يُلمح لتعزيزاتٍ جديدةٍ في صفوف برشلونة

مدرب برشلونة يسعى لتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي…

كشف الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، عن نيته لمواصلة تدعيم صفوف الفريق، وأنه بخلاف كلاً من أردا توران وأليكس فيدال اللذين سينضمان لصفوف الفريق فور انتهاء العقوبة مع بداية سوق الانتقالات الشتوية في الـ4 من يناير المقبل، فإنه يمكن أن يكون هناك المزيد من الداخلين والخارجين في صفوف البارسا.

وقال إنريكي في مؤتمره الصحفي قبيل مباراة فريقه غداً الأربعاء أمام ريال بيتيس “من الوارد أن يرحل بعض اللاعبين في يناير، كل شئٍ تم التخطيط له، وإن تعاقدنا مع لاعبين جدد فسيتحتم علينا الاستغناء عن آخرين. دينيس سواريز لاعب جيد، افتقد لدقائق اللعب مع إشبيلية في الموسم الماضي ولكنه قدم أداءً جيداً جداً مع فياريال هذا الموسم، ويمكنه أن يكون لاعباً مهماً في المستقبل”.

وبشأن الثنائي توران وفيدال، أضاف مدرب البلوجرانا قائلاً “أرى كلاً منهما مفعماً بالرغبة في مساعدة الفريق، لقد تأقلما معنا بشكلٍ جيدٍ في الفترة الماضية، وأعتقد أنهما قد باتا جاهزين لمساعدة الفريق في أقرب وقت”.

وبشأن لاعب الفريق الثاني “سيرجي جوارديولا” الذي تم فسخ عقده عقب اكتشاف نشره لتغريداتٍ مُعاديةٍ للبارسا وكتالونيا منذ عامين، قال إنريكي “لم يفاجئني ما حدث معه، فقد حدثت بعض الحالات المشابهة مؤخراً، ويجب أن ينتبه الجميع لما ينشرونه على مواقع التواصل الاجتماعي، فتلك الأمور لا تسقط بالتقادم”.

وبشأن مباراة الغد التي يستضيف فيها برشلونة نظيره بيتيس، وهي المباراة الأولى للفريق المتوج لتوه بمونديال الأندية عقب عطلة أعياد الميلاد، اختتم إنريكي قائلاً “بالطبع يكون هناك قلقٌ دائمٌ من ابتعاد الفريق عن اللعب لبضعة أيام، ولكننا في أتم الاستعداد البدني والتجهيز لمواجهة بيتيس بنفس الحماسة بالرغم من كونها آخر مباريات العام، فنحن نسعى لاستغلال تلك الفرصة للابتعاد عن منافسينا في جدول الترتيب. ستكون مباراةً مثيرة، فبيتيس جرئٌ ويطبق أسلوب الضغط العالي، لدي شكوكٌ بشأن أسلوب مدربهم بيبي ميل معهم، فدائماً ما سببوا لنا المشاكل في زياراتهم السابقة للكامب نو”.

عن Abba