آخر الأخبار
قمة الجولة بين خبرة تفرغ زينة وطموح كينغس

قمة الجولة بين خبرة تفرغ زينة وطموح كينغس

يترقب عشاق كرة القدم بكثير من الشغف، القمة الكروية المنتظرة مساء الاثنين المقبل في البطولة الوطنية التي ستجمع بين خبرة تفرغ زينه وطموح كينغس انواكشوط ضمن الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب.

حيث يأمل أنصار الفريق البلدي لتفرغ زينه أن يواصل تفوقه على كينغس في تاريخ مواجهات الفريقين رغبة في استعادة الصدارة وسير نحو منصات التتويج .
حيث نجح تفرغ زينه في تحقيق الفوز في ست مباريات وسقط في فخ التعادل في خمس مرات في مواجهة كينغ مقابل انتصار وحيد لكينغ في 12 مباراة جمعت الفريقين تاريخيا.
وأحرز تفرغ زينه في المقابلات الماضية 18 هدفا واستقبلت شباكه 10 اهداف.
وسجل كينغ انواكشوط في مرمى تفرغ زينه 10 اهداف ودخلت شباكه 18 هدفا.

وهو أمر لن يكون سهلا في ظل إرادة وطموح ملوك العاصمة اللذين يمرون بأجمل أيامهم في الدوري الوطني.
باستمرار الفريق بعروضه القوية منذ الموسم المنقضي بوصوله لنهائي كأس رئيس الجمهورية ومشاركته الخارجية في كأس الاتحاد الأفريقي.
امل نادي كينغس في إنهاء مرحلة الذهاب متربعا على عرش البطولة لأول مرة في تاريخ النادي الحديث النشأة، يعتبر التحدي الأول لكتيبة المدرب الوطني باب سك.
وتؤكد الصحفية الرياضية وهبة “لموريغول” ان قوة فريق كينغ انواكشوط تمكن في الجماعية والروح القتالية العالية؛ لان الفريق يلعب ككتلة واحدة وهو قادر على الفوز والاستمرار في الصدارة.
فيما اعتبر الصحفي الرياضي محمد البشير سيدينا ان فريق تفرغ زينه يجب عليه الحذر اذا ما أراد انتزاع الصدارة.

مضيفا أن كينغ قد يسبب الكثير من المشاكل للوصيف في قمة الجولة اذا لم يحسن المدرب السنغالي “سك” التعامل مع المباراة واذا لم تترجم عناصره، فكر المدرب في الملعب لان الفوز يتطلب عملا كبيرا .
مشيرا الا ان تفرغ زينه لابد أن يلعب بانضباط تكتيكي ويكون هناك وعي من اللاعبين في التعامل مع الأداء الجماعي للاعبي كينغس.
ويعود تأسيس نادي تفرغ زينة 2005، وكان آخر تتويجاته الثنائية 2016 .
ويمتلك فريق كينغ انواكشوط زمزم سابقا لقبا وحيدا في مشواره إثر تتويجه بكأس رئيس الجمهورية 2013 على حساب الكدية .
وتغير اسم النادي الى كينغس عام 2016 بعد بيع النادي لرجل الأعمال يعقوب ولد الشيخ سيديا.

تواصل معنا على الواتساب