آخر الأخبار
سوبر 1: نتائج الجولة الأولى من مرحلة الإياب..تغيير في جدول الترتيب

سوبر 1: نتائج الجولة الأولى من مرحلة الإياب..تغيير في جدول الترتيب

عادت عجلة الدوري الوطني لكرة القدم، “سوبر 1″ للدوران، بعد استراحة قصيرة عقب نهاية مرحلة الذهاب، الجولة 14 من الدوري و الأولى من مرحلة الإياب لُعبت منها خمسُ مباريات  بالأمس في كل من؛ زويرات، انواذيبو، انواكشوط، وكيهيدي، لتُستكمل باقي المباريات يوم الأحد.

 

في ازويرات نجح نادي الكدية في التغلب على البرتقالي انواذيبو بهدفين مقابل هدف، هذا الفوز رفع رصيد الكدية للنقطة 24 متساويا مع تفرغ زينة في المركز الثالث، دون احتساب فارق الأهداف.

 

وفي انواذيبو تمكن نادي الدز من افتكاك نقطة ثمينة من النادي المنجمي اسنيم، بعدما تعادل معه في مباراة مثيرة بهدفين لكل من الفريقين، ليتساوى نادي الدز مع لكصر الذي خسر في كيهيدي بهدفين دون مقابل أمام نادي المدينة الجنوبية، فوزٌ رفع  به كيهيدي رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تقاسم لكصر والدز  المركز الأخير على سلم الترتيب بـ 13 نقطة.

 

وفي نواكشوط فاز الكونكورد على نادي جاها الميناء،”مفاجئة الموسم” بثلاثية نظيفة من توقيع سيدو باري، و محمد امبارك “كوشى”، وفودلى تراورى، ليرفع الكونكورد رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع مؤقتا، في حين عمقت الشرطة من جراح الجيش بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز تحتل الشرطة المركز السادس بـ 19 نقطة.

 

وتُستكمل الجولة يوم الأحد بمباراتي:

 

نواكشوط كينغس – الحرس

تجكجة – تفرغ زينة

 

 

تواصل معنا على الواتساب