آخر الأخبار
أرقام الكدية المميزة هذا الموسم ترفع سقف أحلام محبيه

أرقام الكدية المميزة هذا الموسم ترفع سقف أحلام محبيه

يعزف نادي الكدية هذا الموسم أجمل السيفونيات، النادي المنجمي تأسس مطلع تسعينيات القرن الماضي ورغم أن تاريخ النادي قديم نسبيا، إلا أن الوصول لنهائي كأس رئيس الجمهورية موسم 2013 هو أبرز إنجاز للنادي، نهائي خسره أبناء تيريس أمام نادي زمزم بهدف لصفر في الاشواط الإضافية.

لم يعرف النادي الهبوط للدرجة الثانية من موسم 2008-2009 في هذا الموسم نافس النادي على بطولة الدوري بندية كبيرة قبل أن يحتل المركز الثالث في أخر جولة برصيد 40 نقطة خلف الوئام الثاني برصيد 43 نقطة و البطل نادي كانصادو 44 نقطة.

و من الأرقام المميزة للكدية في هذا الموسم خط هجومه و الذي سجل 27 هدفاً جعلته ثان أفضل هجوم في الدوري، خلف نادي الوئام الذي سجل 38 هدف.

دفاع الكدية في موسم 2008-2009 جاء في المرتبة الثالثة، حيث استقبلت شباكه 14 هدفا، خلف البطل كانصادو ب 9 أهداف و الوئام ب 12 هدف.

أسوأ مواسم الكدية كان موسم 2015-2016 حيث هددوا بالانسحاب من الدوري قبل أن يتدخل أبناء المدينة لانقاذ النادي من العقوبات.

في هذا الموسم أحتل نادي الكدية المركز 12 ب 14 نقطة فقط، أرقام النادي في هذا الموسم مخيبة حيث استقبلت شباكه 47 هدفاً وسجل 17 هدفاً.
حقق 3 إنصارات و 5 تعدلات و 16 هزيمة

ممثل ازويرات يقدم هذا الموسم مستويات و أرقام تستحق الإشادة و التشجيع، لعب حتى الان 20 لقاءً ،فاز في 11 منها و تعادل في 4 مناسبات بينما خسر خمس مباريات .

الكدية سجل هذا الموسم 26 هدفاً، و استقبلت شباكه 19 هدفاً، دفاع الكدية لم يستقبل أي هدف في أخر 4 لقاءات بإحتساب مباراة الكأس ضد البرتقالي اف سي نواذيبو، سجل فيها هجوم النادي 10 أهداف.

نتائج إيجابية يحققها الفريق المنجمي بمواصلة مطاردته لافسي انواذيبو على الصدارة، ويسير بخطى ثابتة في بطولة كأس رئيس الجمهورية، حيث اقصى حامل اللقب في آخر موسمين.

ليرتفع سقف أحلام أنصار فريق الكدية إلى المطالبة باللقاب في هذا الموسم، عطفا على استمرار عروضه القوية منذ الموسم الماضي بوتيرة متزايدة ما يجعل الفريق من أبرز المرشحين للتتويج بالقب على الاقل في هذا الموسم.

تواصل معنا على الواتساب